fbpx
"شعبية الكرتون" خلال أيام عيد الأضحى في منتجع لابيتا باركس آند ريزورتس
"شعبية الكرتون" خلال أيام عيد الأضحى في منتجع لابيتا باركس آند ريزورتس

“شعبية الكرتون” خلال أيام عيد الأضحى في منتجع لابيتا باركس آند ريزورتس

كشف منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، عن عرضه الجديد للضيوف الراغبين بالاستمتاع بإجازة فريدة في عيد الأضحى.

استكشفوا عالمًا من الجمال المستلهم من الجزر الاستوائية في لابيتا، واستمتعوا بهذا العرض للإقامة خلال عيد الأضحى بأسعار تبدأ من 999+ درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. يسري العرض من 28 يونيو إلى 1 يوليو، حيثث يقدم باقات مميزة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عامًا وما دون، مع شارة (الشخصيات الهامة) بالإضافة إلى لقاء وتحية شخصيات السنافر المفضلة لديهم وشخصيات شعبية الكرتون الشهيرة- فقط من 30 يونيو إلى 1 يوليو.

كما يعود عرض الإقامة المجانية للأطفال أيضًا هذا العيد، والذي يضمن للأطفال دون سن 12 عامًا إقامة ممتعة مجانًا، عند تسجيل الوصول مع شخص بالغ، ويشمل عرض العيد بطاقة المرور السريع Q Fast Pass التي تتيح للضيوف تجنّب الوقوف في طابور طويل في الحدائق الترفيهية التي يختارون زيارتها.

وبوسع الضيوف كذلك الاستمتاع بالأطباق الشهية، إذ يتضمن العرض وجبتين في أي من مطاعم المنتجع أو في مطاعم مختارة ضمن الحدائق الترفيهية في دبي باركس آند ريزورتس، ليعيشوا تجربة فريدة مع الأطباق والنكهات المتنوعة في مطاعم لابيتا ومنها طبق توم كا جاي في مطعم هيكينا، أو الطبق العائلي في مطعم كاليا، أو مرطبات تاهيتي سلينغ المنعشة – وهي موكتيل مع الأناناس وفاكهة الباشن- في مطعم آري.

سيستضيف مطعم كاليا الرائع حديقة حيوانات أليفة في الفترة من 30 يونيو إلى 1 يوليو، مع الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات مثل الأرانب، والزواحف والصيصان والببغاوات وللمزيد من المرح العائلي، يستمتع الضيوف بعروض مذهلة للألعاب النارية في دبي باركس آند ريزورتس في الفترة ما بين 29 يونيو إلى 1 يوليو والتي يمكن مشاهدتها من أي مكان في فندق لابيتا في تمام الساعة 8:00 مساءً.

ومن الجدير بالذكر أن المنتجع يضم مجموعة متنوعة من خيارات السكن للعائلات، ومنها الغرف العائلية والأجنحة الملوكية والفيلات، بينما يحصل جميع الضيوف على تذاكر للحديقة الترفيهية التي يختارونها في دبي باركس آند ريزورتس مهما كان نوع الغرف التي اختاروا حجزها، سواء رغبوا بزيارة ليجولاند دبي آند ووتربارك، أو موشنجيت دبي أو ريفرلاند دبي، ما يعزز مكانة المنتجع كخيار مثالي للعائلة في إجازة العيد.

يستمتع الضيوف بالمساحات الخضراء المريحة والأجواء المستوحاة من جزر بولينيزيا، لتكون الملاذ المثالي للهدوء والترفيه حيث سيكون بوسعهم التعرف إلى الثقافة البولينيزية بحضور الفنانين المحليين ممن يساعدون في التعريف بثقافة بولينيزيا من خلال الموسيقى واللعب، أو الاستمتاع بالاجواء المدهشة والطراز المعماري الفريد  .

عرض الإجازة القصيرة في عيد الأضحى

العرض: استمتعوا بإجازة عائلية مدهشة يقيم فيها الأطفال مجانًا عند مرافقتهم لشخص بالغ، ويحصل الصغار دون سن 12 عامًا على معاملة كبار الشخصيات. يشمل العرض تذاكر المرور السريع Q Fast Pass لجميع الضيوف عند زيارة الحديقة الترفيهية التي يختارونها.

التاريخ: من 28 يونيو إلى 1 يوليو 2023.

المكان: منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

السعر: 999+ درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ الواحد

للحجز:  Lapita.dubai.reservations@autographhotels.com  أو 04 449 0868

 

شاهد أيضاً

سجن تولال 2 .. حقيقة تشغيل السجناء لصالح بارونات المخدرات

سجن تولال 2 .. حقيقة تشغيل السجناء لصالح بارونات المخدرات

سجن تولال 2 .. حقيقة تشغيل السجناء لصالح بارونات المخدرات مندوبية السجون وإعادة الإدماج ترد …

تبادل استراتيجي حموشي يجتمع مع السفير السعودي في الرباط

تبادل استراتيجي: حموشي يجتمع مع السفير السعودي في الرباط

تبادل استراتيجي: حموشي يجتمع مع السفير السعودي في الرباط استقبل عبد اللطيف حموشي، المدير العام …

مؤتمر طب الأطفال يجمع خبراء ومختصين من إفريقيا وأوروبا في طنجة

مؤتمر طب الأطفال يجمع خبراء ومختصين من إفريقيا وأوروبا في طنجة

مؤتمر طب الأطفال يجمع خبراء ومختصين من إفريقيا وأوروبا في طنجة  الدكتور مولاي سعيد عفيف …

اترك تعليقاً