fbpx
تيفلت تتويج مولودية الداخلة بطلا لفئة الفتيان والحمراء عين عتيق في فئة الكتاكيت في بطولة كرة القدم
تيفلت تتويج مولودية الداخلة بطلا لفئة الفتيان والحمراء عين عتيق في فئة الكتاكيت في بطولة كرة القدم

تيفلت: تتويج مولودية الداخلة بطلا لفئة الفتيان والحمراء عين عتيق

تيفلت: تتويج مولودية الداخلة بطلا لفئة الفتيان والحمراء عين عتيق

في أجواء رياضية رائعة، وبعد يومين( 18و 19 أكتوبر الجاري)، من المنافسات بمدينة تيفلت، بين عشرات من الأندية المشاركة في النسخة الأولى لبطولة المغرب في كرة القدم الخاصة بالفئات التالية ( الكتاكيت، البراعم، الصغار، الفتيان)، المنظمة من طرف “الاتحاد العام للجمعيات الرياضية لكرة القدم بالمغرب”، بتعاون مع جمعية وفاق تيفلت لكرة القدم، توج فريق الحمراء عين عتيق في فئة الكتاكيت، بعد انتصاره في المقابلة النهائية، على فريق اتحاد بني يخلف بالمحمدية بضربات الجزاء الترجيحية.

وفي فئة البراعم، توج فريق المواهب الشابة بالناظور بطلا، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الحمد عين عتيق بثلاثة أهداف لواحد، أما في فئة الصغار، فكان التتويج من نصيب فريق المواهب الشابة بالناضور بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق أدرار أيور سوس بخمسة أهداف مقابل هدفين، في حين تم تتويج فريق قدماء مولودية الداخلة بطلا في فئة الفتيان، بعد انتصاره في المباراة النهائية على فريق أمل هوارة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

هذا، وقد نظمت هذه البطولة تحت شعار: “الفئات الصغرى مستقبل واعد لكرة القدم الوطنية”، في إطاراحتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال، حيث احتضنت منافساتها ملاعب القرب المتمثلة في ملعب القرب بلقولة، ملعب القرب الدالية، وملاعب القرب بالقاعة المغطاة بمدينة تيفلت ، يومي الأربعاء والخميس 18 و 19 أكتوبر 2023.

وشارك في هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة من طرف “الاتحاد العام للجمعيات الرياضية لكرة القدم بالمغرب”، الذي يترأسه الإطار الوطني بوشعيب الرعد عشرات من الأندية الرياضية، المنتمية لست جهات بالمغرب.

وقد خلف تنظيم هذه العرس الرياضي، أصداء إيجابية في نفوس الجميع، لاعبين وأطر، لكونه كان مناسبة للتنافس الشريف بين الأطفال في أجواء رياضية، كما ساعد التنظيم المحكم، وتعاون السلطات المحلية والمجلس البلدي، في إنجاح النسخة الأولى من هذه البطولة.
واعتبر الأستاذ بوشعيب الرعد، رئيس “الاتحاد العام للجمعيات الرياضية لكرة القدم بالمغرب”، أن نجاح النسخة الأولى من هذه البطولة، يعود للروح الرياضية التي اتسم بها الجميع، والتعاون الذي بصمت عليه السلطات المحلية والمجلس البلدي، وفعاليات رياضية محلية ومسؤولو الشبيبة والرياضة”.

ووجه بالمناسبة تحية لأطر الأندية المشاركة الذين تحملوا مشاق السفر، ضمنهم أندية من أقاليمنا الجنوبية، كفريق قدماء مولودية الداخلة الفائز بلقب فئة الفتيان.
كما حيى بحرارة، أعضاء الاتحاد العام للجمعيات الرياضية لكرة القدم بالمغرب، الذين تنقلوا بدورهم من مدن مختلفة، للإشراف المباشر على هذه التظاهرة الرياضية.

وفي نهاية التظاهرة، توزيع الجوائز على كل الفرق المتوجة، بحضور باشا المدينة، ومجموعة من المسؤولين، كما تم تكريم مجموعة من قدماء الرياضيين ومسؤولي بعض الأندية اعترافا بالخدمات التي قدموها للمدينة، وفينا يلي لائحة المكرمين.

-باخوش لاعب الاتحاد الزموري للخميسات والفتح الرباطي والجيش الملكي والمنتخب الوطني بجميع فئاته
– الحاج حمو بوطيب، عداء سابق من نواحي تيفلت، فائز بالبطولة العسكرية 5مرات متتالية ثاني بطل عالمي داخل القاعة 2002
– العربي بومهدي وعلال الملقب بولد المكي، لاعبان سابقان لوداد تيفلت في أوجها بين 1978 الى1991
-عمر ايت حسو لاعب سابق بمولدية وجدة، مدرب مجموعة بالعصبة، وصيف بطل المغرب كمدرب للشبان فتح بوعرفة باقليم فجيج ،1985 بطل عصبة الغرب موسمين متتالين 1990/1991، مدرب للكبار لجمعيات محلية بتيفلت بعصبة الغرب، حاليا عضو في عصبة الغرب تابعة للگرتي، رئيس فدرالية الجمعيات الرياضية لاقليم الخميسات، رئيس اتحاد الجمعيات الرياضية لتيفلت
– فريق وداد تيفلت لصعودها الى القسم الممتاز عن موسم22/23

تيفلت تتويج مولودية الداخلة بطلا لفئة الفتيان والحمراء عين عتيق في فئة الكتاكيت في بطولة كرة القدم 2 تيفلت: تتويج مولودية الداخلة بطلا لفئة الفتيان والحمراء عين عتيق تيفلت تتويج مولودية الداخلة بطلا لفئة الفتيان والحمراء عين عتيق في فئة الكتاكيت في بطولة كرة القدم 3 تيفلت: تتويج مولودية الداخلة بطلا لفئة الفتيان والحمراء عين عتيق تيفلت تتويج مولودية الداخلة بطلا لفئة الفتيان والحمراء عين عتيق في فئة الكتاكيت في بطولة كرة القدم 4 تيفلت: تتويج مولودية الداخلة بطلا لفئة الفتيان والحمراء عين عتيق

النهار24 – حميد الكمالي تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

اشتركو في قناتنا على الواتساب

شاهد أيضاً

كان 2025 الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025 : الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025: الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026 يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم …

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم وصل لاعبو المنتخب المغربي إلى مركز …

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان في الأسبوع الأخير من شهر …

اترك تعليقاً