fbpx
بورتنيت أعلنت شركة بورتنيت بالتعاون مع الوكالة الوطنية للموانئ (ANP) عن تنظيم نسخة جديدة من "اللقاءات الرقمية"، والتي ستنطلق في الخامس والعشرين من نوفمبر 2023.

“بورتنيت” تعلن عن إطلاق “اللقاءات الرقمية” في 30 نوفمبر 2023

أعلنت شركة بورتنيت بالتعاون مع الوكالة الوطنية للموانئ (ANP) عن تنظيم نسخة جديدة من “اللقاءات الرقمية”، والتي ستنطلق في الخامس والعشرين من نوفمبر 2023.

تهدف هذه الفعالية إلى جمع الفاعلين في مجال التجارة الرقمية والتجارة الدولية لمناقشة أحدث التطورات التكنولوجية وتأثيرها على القطاع. ستشهد النسخة الجديدة من اللقاءات مشاركة شخصيات بارزة في مجال التجارة الخارجية والتقنيات الحديثة والتطور الرقمي، بالإضافة إلى كبار المسؤولين في الإدارة العامة.

سيتم التركيز في المناقشات على دور التكنولوجيا الجديدة مثل الذكاء الاصطناعي (AI) وإنترنت الأشياء (IoT) وسلسلة الكتل (Blockchain) في تعزيز وتطوير التجارة الدولية. ستتناول المناقشات التحديات التي تواجهها هذه التقنيات والفرص التي توفرها لتحسين كفاءة وأمان التجارة الدولية.

تعد التجارة الدولية قطاعًا حيويًا في الاقتصاد العالمي، ومع التطورات التكنولوجية السريعة، تلعب التقنيات الرقمية دورًا حاسمًا في تشكيل المستقبل. ومن خلال هذه اللقاءات الرقمية، يمكن للمشاركين استكشاف أحدث الابتكارات وتبادل المعرفة والخبرات لتعزيز التعاون والتطور في مجال التجارة الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم خلال الحدث إطلاق النسخة الثالثة من تحدي الموانئ الذكية “Smart Port Challenge”، وهو هاكاثون يهدف إلى تعزيز الابتكار في قطاع الموانئ في المغرب.

يعد إطلاق “اللقاءات الرقمية” وتنظيمها من قبل بورتنيت فرصة مثالية للمشاركين لتوسيع شبكاتهم وتبادل الأفكار والاستفادة من التجارب الناجحة في مجال التجارة الرقمية والتجارة الدولية.

سيتم الاحتفاظ بموعد اللقاءات الرقمية في 30 نوفمبر 2023، وسيتم الإعلان عن تفاصيل أخرى بشأن البرنامج وطرق التسجيل قريبًا.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

ضربة أمنية في طنجة

ضربة أمنية في طنجة : اعتقال مقرصن للمكالمات الهاتفية 

ضربة أمنية في طنجة: اعتقال مقرصن للمكالمات الهاتفية  شهدت مدينة طنجة يوم الثلاثاء الماضي عملية …

المعرض البيداغوجي للمدن الذكية يهدف المعرض البيداغوجي للمدن الذكية في إفريقيا إلى وضع حلول مبتكرة أمام رؤساء الجهات والمسؤولين السياسيين على المستوى المحلي والجهوي والوطني والإفريقي. وذلك لتحقيق نموذج المدينة الذكية بمعايير مغربية صرفة متخصصة في التصاميم والبنى التحتية المتطورة والمقاومة للزلازل.

المعرض البيداغوجي للمدن الذكية: التطور التكنولوجي يجتمع بالتحديات الحضرية

معرض البيداغوجي للمدن الذكية: التطور التكنولوجي يجتمع بالتحديات الحضرية أكادير، المغرب – تستعد مدينة أكادير …

إجماع على نجاح فعاليات أول معرض بيداغوجي للمدن الذكية بالدار البيضاء jpeg

إجماع على نجاح فعاليات أول معرض بيداغوجي للمدن الذكية بالدار البيضاء

تسليم الشعلة لجهة سوس –ماسة لتنظيم الدورة المقبلة سنة 2024 اختتمت مؤخرا، فعاليات أول معرض …

اترك تعليقاً