fbpx
بوابة رقمية تفاعلية جديدة لأسرة الأمن الوطني
بوابة رقمية تفاعلية جديدة لأسرة الأمن الوطني

بوابة رقمية تفاعلية جديدة لأسرة الأمن الوطني

بوابة رقمية تفاعلية جديدة لأسرة الأمن الوطني

في شهر يونيو الجاري، أطلقت مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بوابة رقمية جديدة تقدم محتوى تفاعلي متكامل، موجه لخدمة موظفات وموظفي الشرطة العاملين والمتقاعدين، إضافة إلى أفراد أسرهم وذوي حقوقهم.

هذه البوابة الإلكترونية تمثل خطوة نوعية في تعزيز التواصل الرقمي، حيث تتيح لمنخرطي المؤسسة الاطلاع على مجموعة واسعة من الخدمات الاجتماعية والتضامنية المتاحة. تتضمن هذه الخدمات مجالات متنوعة مثل الصحة، الترفيه، الميدان الديني، إضافة إلى تفاصيل حول الاستفادة من اتفاقيات الشراكة مع المؤسسات التجارية، البنكية، والخدماتية في مجالات النقل، السياحة، والاتصال وغيرها.

من خلال العنوان الإلكتروني www.fmsn.gov.ma، يمكن للموظفين الولوج إلى مجموعة من الفضاءات التفاعلية التي تعرض الأنشطة السنوية التي تنظمها المؤسسة. تتضمن هذه الأنشطة المخيمات الصيفية لأطفال وأيتام موظفي الأمن الوطني، عمليات الحج، وبرنامج المنح السنوية للتلاميذ المتفوقين. كما يخصص الموقع فضاء خاص لتكريم شهداء الواجب من رجال ونساء الشرطة.

إطلاق هذه البوابة يأتي في إطار عملية تحديث شاملة لتعزيز حزمة الخدمات الاجتماعية المقدمة لأسرة الأمن الوطني. يشمل ذلك تنويع العرض الاجتماعي في مجالات الصحة، السكن، الأمن الروحي، والترفيه، بهدف ضمان استقرار الموظفين الاجتماعي وتعزيز حافزهم لمزيد من العطاء في أداء مهامهم الوطنية.

بهذا التطور الرقمي، تواصل مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني التزامها بتوفير بيئة داعمة ومحفزة لموظفي الأمن الوطني، تضمن لهم ولعائلاتهم الاستفادة القصوى من الخدمات المقدمة، وتدفعهم لتحقيق أعلى مستويات الأداء في حماية أمن الوطن والمواطنين.

النهار24حميد الكماليتابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

اشتركو في قناتنا على الواتساب

شاهد أيضاً

إدارة بساتين بوسكورة ومجموعة من زبنائ

إدارة بساتين بوسكورة ومجموعة من زبنائها يتفقان على فتح صفحة جديدة

إدارة بساتين بوسكورة ومجموعة من زبنائها يتفقان على فتح صفحة جديدة منعطف جديد سيشكل بدون …

فوضى الصيد السطحي جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة

فوضى الصيد السطحي: جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة

فوضى الصيد السطحي: جهات تتجاوز اختصاصاتها وتهدد اقتصاد الداخلة ارتفعت عدة أصوات في صفوف أرباب …

ملتقى شباب ابن مسيك نحو تجويد الخدمات والأنشطة

ملتقى شباب ابن مسيك: نحو تجويد الخدمات والأنشطة

ملتقى شباب ابن مسيك: نحو تجويد الخدمات والأنشطة تحت شعار “من أجل تجويد الخدمات والأنشطة …

اترك تعليقاً