fbpx
القطب العمومي اجتماع جديد لمجلس إدارة Snrt
القطب العمومي اجتماع جديد لمجلس إدارة Snrt

القطب العمومي .. اجتماع جديد لمجلس إدارة Snrt

القطب العمومي .. اجتماع جديد لمجلس إدارة Snrt

علم الموقع من مصدر مصدر أنه من المنتظر أن ينعقد الثلاثاء القادم، مجلس إداري جديد للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بحضور كل المتصرفين الممثلين في المجلس.

وأوضح المصدر ذاته، أن المجلس سيعكف على تطبيق مخرجات اجتماع الجمعية العمومية لكل من الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وشركة صورياد دوزيم اللذين انعقدا الأسبوع المقبل .

ومن المرجح حسب ذات المصدر، أن ينصب النقاش حول آلية الاشتغال مع شركة مواكبة تنزيل البناء الاستراتيجي السمعي البصري الوطني ومناقشة آخر مستجدات ضم شركة ‘ميدي إن تي في’ إلى الهولدينغ.

وفي السياق، ذاته من المنتظر أن ينعقد في الأيام القادمة، مجلس إداري جديد للقناة الثانية ومجلس الجمعية العمومية ومجلس إداري لشركة ميدي آن (الراديو،شركة ريجي3)، لاتخاذ قرارات التنسيق مع شركة مواكبة تنزيل البناء الاستراتيجي للسمعي البصري التي فازت بطلبات العروض التي وضعتها الوكالة الوطنية للتدبير الاستراتيجي وتتبع مساهمات الدولة في المؤسسات والشركات العمومية، قصد وضع التصور النهائي لإصلاح مجال الاتصال، وفق أسس اشتغال الوكالة وانضباطا مع مقتضيات المجلس الوزاري الذي ترأسه الملك قبل أيام، حول إصلاح المؤسسات الاستراتيجية .

النهار24 – توفيق ناديري- تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

اشتركو في قناتنا على الواتساب

اترك تعليقاً