fbpx
الفيفا يمنع نادي الوداد الرياضي من ال في خطوة قوية، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حظرًا على نادي الوداد الرياضي من القيام بأي انتدابات جديدة، سواء على المستوى الدولي أو الوطني. جاء هذا القرار بعد عدم امتثال النادي المغربي لالتزاماته المالية.

الفيفا يمنع نادي الوداد الرياضي من الانتدابات لهذا السبب

في خطوة قوية، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حظرًا على نادي الوداد الرياضي من القيام بأي انتدابات جديدة، سواء على المستوى الدولي أو الوطني. جاء هذا القرار بعد عدم امتثال النادي المغربي لالتزاماته المالية.

وتم إرسال القرار إلى النادي من خلال بوابة فيفا القانونية، حيث تم الإشارة إلى قرار سابق صدر عن الفيفا بشأن هذه القضية. وبالرغم من صدور القرار، يبدو أن الوداد الرياضي لم يلتزم بالتزاماته المالية تجاه اللاعب إبراهيم كومارا شيخ.

وفي هذا السياق، أكدت فيفا أن الحظر على الانتدابات الجديدة يشمل كلاً من التعاقدات الدولية والوطنية. وتأتي هذه الخطوة ضمن إجراءات فيفا لضمان الالتزام المالي للأندية وحماية حقوق اللاعبين.

ردًا على القرار، طُلب أيضًا من الجامعة المغربية لكرة القدم تنفيذ حظر مماثل على النادي، وذلك بمنعه من التسجيل لاعبين جدد على المستوى الوطني. يأتي هذا الإجراء استنادًا إلى القرار الصادر من فيفا وتعزيزًا للقرار الأصلي.

تعتبر هذه الخطوة من فيفا رسالة واضحة للأندية حول العالم بأنه لن يتم التهاون مع عدم الامتثال للالتزامات المالية. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود فيفا لتعزيز النزاهة والشفافية في عالم كرة القدم وحماية حقوق اللاعبين.

من جانبه، لم يصدر نادي الوداد الرياضي بيانًا رسميًا حتى الآن بخصوص هذا الحظر. ومن المتوقع أن تثير هذه القضية جدلاً واسعًا في الأوساط الرياضية المغربية والعالمية.

بالنظر إلى الظروف الراهنة، يجب على نادي الوداد الرياضي أن يتخذ إجراءات فورية للامتثال لالتزاماته المالية والتعاون بشكل كامل مع فيفا والجامعة المغربية لكرة القدم. فقط من خلال ذلك يمكن للنادي استعادة حقه في الانتدابات وعودة إلى مستوى النص الأصلي

الفيفا يمنع نادي في خطوة قوية، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حظرًا على نادي الوداد الرياضي من القيام بأي انتدابات جديدة، سواء على المستوى الدولي أو الوطني. جاء هذا القرار بعد عدم امتثال النادي المغربي لالتزاماته المالية.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

تهديد بالاختطاف بسبب كرة القدم الأمن يوقف الجاني

تهديد بالاختطاف بسبب كرة القدم: الأمن يوقف الجاني

تهديد بالاختطاف بسبب كرة القدم: الأمن يوقف الجاني أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، …

كان 2025 الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025 : الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025: الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026 يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم …

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم وصل لاعبو المنتخب المغربي إلى مركز …

اترك تعليقاً