fbpx
العداءة لبنى لحضار تفوز للمرة الثانية بسباق نصف ماراطون بساتين بوسكورة 2 jpg
العداءة لبنى لحضار تفوز للمرة الثانية بسباق نصف ماراطون بساتين بوسكورة 2 jpg

العداءة لبنى لحضار تفوز للمرة الثانية بسباق نصف ماراطون بساتين بوسكورة

تمكنت العداءة لبنى لحضار، يوم الأحد  12مارس، من الحفاظ على لقبها للمرة الثانية، بعد الفوز بالنسخة الثانية من سباق نصف الماراطون الخاص بالنساء، المنظم بقلب إقامات بساتين بوسكورة بإقليم النواصر، حيث سبق أن فازت بنسخته الأولى سنة  2020 .

وعادت الرتبة الثانية لبادي فاطمة الزهراء، والرتبة الثالثة لمروى عواس، والرتبة الرابعة لنصيري عتيق، والرتبة الخامسة لدعاء باهي، فيما فازت السيدة الشعبية عبادة بجائزة أكبر مشاركة سنا والطفلة نور شعيبي بجائزة أصغر مشاركة سنا.

واعتبرالمنظمون، أن تنظيم هذه التظاهرة الرياضية، هوأولا تكريم للنساء ودليل قاطع على التقدير والاحترام الذي تحظى به المرأة في المجتمع، لكونها عماد الأسرة، وثانيا لتشجيع المرأة على ممارسة الرياضة، وتشجيع الرياضة بصفة عامة بمدينة بوسكورة.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت إشراف مؤسسة فيفري إيموبيليي بشراكة مع ملاكي الإقامات السكنية ببساتين بوسكورة، مشاركة عشرات من الأمهات والفتيات القاطنات بالمشروع السكني بوسكورة، حيث أجمعن على نجاح التظاهرة على جميع المستويات.

ووزع المشرفون على هذه التظاهرة الرياضية، جوائز مالية تحفيزية للنساء  الفائزات بالمراتب الثلاث الأولى، إضافة لجوائز أخرى تتعلق بأكبر وأصغر مشاركة سنا ولإحدى المشاركات من ذوي الإحتياجات الخاصة.

تجدر الإشارة، إلى أن النسخة الأولى من هذه التظاهرة الرياضية، نظمت  يوم الأحد 08 مارس 2020 ،وفازت بالرتبة الأولى لبنى لحضر،فيما عادت الرتبة الثانية لجميلة جعفري، والرتبة الثالثة لمريم السماني، في حين فازت الطفلة سلطانة الخياري بجائزة أصغر مشاركة سنا، والحاجة أمينة الداني بجائزة أكبر مشاركة سنا. كما غابت هذه التظاهرة الرياضية لسنتي  2021 و 2022 بسبب وباء كورونا.

العداءة لبنى لحضار تفوز للمرة الثانية بسباق نصف ماراطون بساتين بوسكورة 3 تمكنت العداءة لبنى لحضار، يوم الأحد  12مارس، من الحفاظ على لقبها للمرة الثانية، بعد الفوز بالنسخة الثانية من سباق نصف الماراطون الخاص بالنساء، المنظم بقلب إقامات بساتين بوسكورة بإقليم النواصر، حيث سبق أن فازت بنسخته الأولى سنة  2020 . العداءة لبنى لحضار تفوز للمرة الثانية بسباق نصف ماراطون بساتين بوسكورة تمكنت العداءة لبنى لحضار، يوم الأحد  12مارس، من الحفاظ على لقبها للمرة الثانية، بعد الفوز بالنسخة الثانية من سباق نصف الماراطون الخاص بالنساء، المنظم بقلب إقامات بساتين بوسكورة بإقليم النواصر، حيث سبق أن فازت بنسخته الأولى سنة  2020 .

النهار24تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

https://www.youtube.com/@alnahar24

شاهد أيضاً

كان 2025 الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025 : الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025: الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026 يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم …

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم وصل لاعبو المنتخب المغربي إلى مركز …

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان في الأسبوع الأخير من شهر …

اترك تعليقاً