fbpx

الركراكي : نحترم كرواتيا ولا نخشاها ولن نكون صيدا سهلا

الركراكي : نحترم كرواتيا ولا نخشاها ولن نكون صيدا سهلا

 أقر وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بصعوبة المواجهة التي تنتظر “الأسود” أمام كرواتيا يوم غد الأربعاء بملعب “البيت” برسم الجولة الأولى من دور مجموعات مونديال قطر 2022.

وأوضح “الناخب الوطني” أن استهلال تظاهرة كبيرة من حجم كأس العالم، بمواجهة وصيف بطل آخر نسخة، ليس بالأمر السهل، متوقعا أن تكون المباراة متكافئة وأن تحسمها تفاصيل وجزئيات صغيرة.

الركراكي : نحترم كرواتيا ولا نخشاها ولن نكون صيدا سهلا

وشدد الركراكي على أن المنتخب المغربي لن يكون صيدا سهلا لأي منافس على الرغم من أن القرعة وضعته في مجموعة “الموت” إلى جانب ثاني وثالث مونديال 2018، وواصل ” نركز على أنفسنا ولدينا كلمتنا ونوعية مميزة من اللاعبين ولن نكون صيدا سهلا للمنافسين”.

وأكد الركراكي على أن المنتخب الكرواتي يبقى المرشح للفوز على الورق بالنظر لما يتوفر عليه من لاعبين مميزين، في مقدمتهم لوكا مودريتش، مشددا في الوقت ذاته على أن جميع اللاعبين واعين بما ينتظرهم، وأنهم سيبذلون أقصى ما لديهم لكي لا يكون هناك أي شعور بالمرارة أو الندم بعد نهاية المباراة، وقال في هذا الصدد “سنلعب بإمكانياتنا وقدراتنا، فكما هو معلوم كرة القدم لعبة يتواجه فيها 11 لاعبا ضد 11، وأعتقد أن مباراة السعودية والأرجنتين أكبر دليل على أن الفوارق والتوقعات القبلية لم يعد لها أي وزن، وإنما الكلمة الفصل للجهد والعمل الجماعي”.

الندوة الصحافية للناخب الوطني وليد الركراكي الركراكي : نحترم كرواتيا ولا نخشاها ولن نكون صيدا سهلا

وبخصوص كيفية تعامله مع منتخب يجيد الاستحواذ والسيطرة على الكرة، قال الركراكي “في كرة القدم الحديثة أصبح الاستحواذ متجاوزا، المهم هو أن نكون منسجمين، وإذا استحوذوا على الكرة يجب أن نكون صامدين، وإذا تركوها لنا يتعين علينا أن نعرف ما نفعل به”، مشيرا إلى أن وسط الميدان سيكون المفتاح في هذا اللقاء”، مشددا على أهمية النجاعة الهجومية، مبرزا “في منافسة مثل كأس العالم لن تتاح لك 30 فرصة سانحة للتسجيل، لذلك لا بد من التحلي بأعلى درجات النجاعة”.   

IMG 20221122 WA0020 الركراكي : نحترم كرواتيا ولا نخشاها ولن نكون صيدا سهلا

ووجه الركراكي رسالة إلى الجماهير المغربية التي قال إنه واثق من أنها ستحضر بكثافة لمساندة اللاعبين، وأوضح “سنلعب وكأننا في بيتنا وهذا سيساعدنا ويحفزنا، لهذا أؤكد على أن اللاعبين لن يدخروا جهدا لتقديم أفضل ما لديهم وإسعاد الشعب المغربي”.

<

p style=”text-align: justify;”>النهار24 – الدوحة : خالد حداد / عدسة عبد الله أسعد

شاهد أيضاً

كان 2025 الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025 : الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026

كان 2025: الإتحاد الافريقي يتجه لتأجيل البطولة حتى بداية 2026 يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم …

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم

الركراكي يفاجئ الجميع في معسكر المغرب لتصفيات كأس العالم وصل لاعبو المنتخب المغربي إلى مركز …

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان

فرسان الأمن الوطني يتألقون في دوري القفز على الحواجز بتطوان في الأسبوع الأخير من شهر …

اترك تعليقاً