fbpx

الديستي توقع بعصابة وحجز 7950 قرص قرقوبي وبندقية وأزيد من 10 ملايين سنتيم

النهار24

أوقعت مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الخميس، بثلاثة اشخاص تتراوح أعمارهم بين 30 و45 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج كمية من الأقراص الطبية المخدرة.

وحسب مصادر أمنية، فقد تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، في هذا الصدد،  من توقيف اثنين من المشتبه فيهم مباشرة بعد وصولهما إلى مدينة الدار البيضاء قادمين من إحدى مدن شمال المملكة، وذلك بعد ضبطهما متلبسين بتسليم 7950 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” لفائدة المشتبه فيه الثالث، والذي تم ضبطه بدوره وبحوزته مبلغ 153 ألف درهم يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه الثالث بمنطقة عين السبع مكنت، أيضا، من حجز كمية من مخدر الشيرا ومادة “الآزوت” المستعمل في التخدير، فضلا عن حجز بندقية ضغط للهواء ومبلغ مالي من متحصلات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض تحديد باقي المتورطين المفترضين والامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وذكر البلاغ بأن هذه العملية النوعية تندرج في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية من أجل تجفيف منابع جلب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيدين الوطني والدولي.

شارك هذا المحتوى:

شاهد أيضاً

حادث.. اصطدام زورق سريع بباخرة قرب ميناء طنجة المتوسط

فقدان شخصين في اصطدام زورق سريع بباخرة قرب ميناء طنجة المتوسط

فقدان شخصين في اصطدام زورق سريع بباخرة قرب ميناء طنجة المتوسط، حيث أعلنت قبطانية ميناء …

الوردي تعبئة أزيد من 4000 عنصر أمن لتأمين مباراة المنتخب المغربي و الكونغو 

الوردي: تعبئة أزيد من 4000 عنصر أمن لتأمين مباراة المنتخب المغربي و الكونغو 

الوردي: تعبئة أزيد من 4000 عنصر أمن لتأمين مباراة المنتخب المغربي و الكونغو، حيث كشف …

هذه حقيقة تعريض سجين للتعذيب الجسدي بالناظور

هذه حقيقة تعريض سجين للتعذيب الجسدي بالناظور

هذه حقيقة تعريض سجين للتعذيب الجسدي بالناظور، حيث نفت إدارة السجن المحلي بالناظور الادعاءات المروجة بخصوص …

اترك رد