fbpx
اعتقال شخص هاجم رجلا مسنا بالضرب والج تمكنت مصالح الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش من توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية ضرب وجرح باستخدام السلاح الأبيض والسكر العلني البين. وقعت الواقعة ظهر اليوم السبت 11 نونبر الجاري.

اعتقال شخص هاجم رجلا مسنا بالضرب والجرح بالعرائش

تمكنت مصالح الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش من توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية ضرب وجرح باستخدام السلاح الأبيض والسكر العلني البين. وقعت الواقعة ظهر اليوم السبت 11 نونبر الجاري.

وفور تلقي مصالح ولاية أمن تطوان للبلاغ، استجابت بسرعة وجدية للشريط المصور الذي تم نشره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الجمعة، والذي يظهر فيه شخص يعتدى على رجل مسن في الشارع العام بمدينة العرائش.

وبفضل الأبحاث والتحريات المنجزة بناءً على هذا الشريط، تم التعرف على هوية الضحية، وتبين أنه يعيش في حالة تشرد ولم يقدم شكوى بخصوص هذا الاعتداء الجسيم. وقد تم اعتقال المشتبه فيه في ساعات مبكرة من صباح اليوم السبت، وكان في حالة سكر متقدمة.

تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية حتى استكمال التحقيقات الجارية، التي يشرف عليها النيابة العامة المختصة. وتهدف هذه التحقيقات إلى الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية الشائكة، وتحديد الدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذا الاعتداء الجسيم.

تجدر الإشارة إلى أن الشرطة تعمل بجدية وإصرار للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، والقضاء على أي تصرفات جرمية تهدد النظام العام وتعكر صفو الحياة العامة في المدينة. وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لضمان تقديم المشتبه فيه إلى العدالة ومحاسبته على أفعاله الشنيعة.

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

17 إصابة جديدة بكوفيد 19 دون وفيات في المغرب

17 إصابة جديدة بكوفيد-19 دون وفيات في المغرب

17 إصابة جديدة بكوفيد-19 دون وفيات في المغرب الرباط – أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، …

هروب سجين من مؤسسة استشفائية في الدار البيضاء

هروب سجين من مؤسسة استشفائية في الدار البيضاء

هروب سجين من مؤسسة استشفائية في الدار البيضاء في مساء يوم الخميس، 13 يونيو، شهدت …

تطوان توقيف شبكة لترويج الكوكايين والمؤثرات العقلية 

تطوان : توقيف شبكة لترويج الكوكايين والمؤثرات العقلية 

تطوان : توقيف شبكة لترويج الكوكايين والمؤثرات العقلية  في عملية نوعية تمت بتنسيق محكم بين …

اترك تعليقاً