fbpx
اعتداء وتخريب.. إصابة رئيس جمعية بالسلاح الأبيض وتخريب منشأة رياضية بالعرائش
اعتداء وتخريب.. إصابة رئيس جمعية بالسلاح الأبيض وتخريب منشأة رياضية بالعرائش

اعتداء وتخريب.. إصابة رئيس جمعية بالسلاح الأبيض وتخريب منشأة رياضية بالعرائش

أقدم منحرفين بمدينة العرائش، على تخريب منشأة رياضية للقرب وشن هجوم بالسلاح الأبيض استهدف رئيس نادي رياضي تابع لجمعية أبناء العرائش بمدريد، متسببين له في إصابة خطيرة على مستوى الرأس أدخلته في غيبوبة لساعات، قبل أن يستعيد وعيه بالمستشفى متفاجئا بحرج غائر على مستوى عينيه وكدمات ناتجة عن الاعتداء الذي شنه مابين 5 و6 أشخاص لا زالوا في حالة سراح من قاطني حي القصبة درب الرما بالعرائش.

وأفاد رئيس الجمعية في شكاية سجلها لدى المصالح الأمنية، أنه فوجئ أثناء انغماسه وشخص اخر في إصلاح ملاعب رياضية للقرب تابعة للجمعية، بهجوم شخصين عليه أحدهما ضربه والأخر أخر سكينا من جييبه وضربه به على مستوى الوجه، قبل أن يعيد ضربه على مستوى ذراعه سقط بعدها مغميا عليه إلى حين قدوم سيارة الإسعاف، حيث تم نقله إلى المستعجلات لتلقي الإصابات الضرورية.

وتحوم شكوك هذا العمل الإجرامي، حسب مصادرنا، حول بعض الأيادي هي من حرضت على عملية تخريب مقصودة التي طالت ملاعب القرب التي تم تشييدها من أجل الأطفال واليافعين ويقوم نادي جمعية أبناء العرائش بمدريد بتسييره، خصوصا وأن هذه الجمعية تحارب من قبل بعض الأعضاء السابقين الذين قرروا مؤخرا التشهير بالجمعية وانتساب إدارتها لهم، علما أن فرعها المركزي موجود بدولة اسبانيا وبالضبط في العاصمة مدريد.  

اعتداء وتخريب.. إصابة رئيس جمعية بالسلاح الأبيض وتخريب منشأة رياضية بالعرائش 4 أقدم منحرفين بمدينة العرائش، على تخريب منشأة رياضية للقرب وشن هجوم بالسلاح الأبيض استهدف رئيس نادي رياضي تابع لجمعية أبناء العرائش بمدريد، متسببين له في إصابة خطيرة على مستوى الرأس أدخلته في غيبوبة لساعات، قبل أن يستعيد وعيه بالمستشفى متفاجئا بحرج غائر على مستوى عينيه وكدمات ناتجة عن الاعتداء الذي شنه مابين 5 و6 أشخاص لا زالوا في حالة سراح من قاطني حي القصبة درب الرما بالعرائش.
الأشخاص المشتبه فيه الذين تزعموا الاعتداء

اعتداء وتخريب.. إصابة رئيس جمعية بالسلاح الأبيض وتخريب منشأة رياضية بالعرائش 3 أقدم منحرفين بمدينة العرائش، على تخريب منشأة رياضية للقرب وشن هجوم بالسلاح الأبيض استهدف رئيس نادي رياضي تابع لجمعية أبناء العرائش بمدريد، متسببين له في إصابة خطيرة على مستوى الرأس أدخلته في غيبوبة لساعات، قبل أن يستعيد وعيه بالمستشفى متفاجئا بحرج غائر على مستوى عينيه وكدمات ناتجة عن الاعتداء الذي شنه مابين 5 و6 أشخاص لا زالوا في حالة سراح من قاطني حي القصبة درب الرما بالعرائش. اعتداء وتخريب.. إصابة رئيس جمعية بالسلاح الأبيض وتخريب منشأة رياضية بالعرائش 2 أقدم منحرفين بمدينة العرائش، على تخريب منشأة رياضية للقرب وشن هجوم بالسلاح الأبيض استهدف رئيس نادي رياضي تابع لجمعية أبناء العرائش بمدريد، متسببين له في إصابة خطيرة على مستوى الرأس أدخلته في غيبوبة لساعات، قبل أن يستعيد وعيه بالمستشفى متفاجئا بحرج غائر على مستوى عينيه وكدمات ناتجة عن الاعتداء الذي شنه مابين 5 و6 أشخاص لا زالوا في حالة سراح من قاطني حي القصبة درب الرما بالعرائش.

 

النهار24 – تابعوا جديد أخبار النهار24 على : GOOGLE NEWS

شاهد أيضاً

ضربة أمنية حاسمة توقيف مروجي المخدرات في الرشيدية

ضربة أمنية حاسمة: توقيف مروجي المخدرات في الرشيدية

ضربة أمنية حاسمة: توقيف مروجي المخدرات في الرشيدية في مساء الجمعة السابع من يونيو، وعلى …

نصاب محترف يروع مصانع مديونة بانتحال شخصيات مسؤولة

نصاب محترف يروع مصانع مديونة بانتحال شخصيات مسؤولة

نصاب محترف يروع مصانع مديونة بانتحال شخصيات مسؤولة في قصة تجسد الجرأة والاحتيال، يواصل صاحب …

موثق غارق في بحر الفساد والإهمال يسلم نفسه للعدالة بالدار البيضاء

موثق غارق في بحر الفساد والإهمال يسلم نفسه للعدالة بالدار البيضاء

موثق غارق في بحر الفساد والإهمال يسلم نفسه للعدالة بالدار البيضاء في قلب حي بوسيجور …

اترك تعليقاً